نيابة الشرقية تحيل مدير جمعية زراعية للمحاكمة التأديبية للتلاعب فى حيازة متوفى

نيابة الشرقية تحيل مدير جمعية زراعية للمحاكمة التأديبية للتلاعب فى حيازة متوفى
موعد تقديم وظائف النيابة الإدارية 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=448376
zafta
إيمان شلبى
zafta

أمرت النيابة الإدارية ببلبيس فى محافظة الشرقية، اليوم الخميس بإشراف المستشار عصام المنشاوى، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة مدير جمعية زراعية بإدارة بلبيس الزراعية وذلك فى القضية رقم 353 لسنة 2020 نيابة بلبيس الإدراية، للمحاكمة التأديبية، بتهمة قيامه بالتلاعب فى حيازة زراعية لمتوفى وإضافة مساحة مغايرة للحقيقة.

 

وأوضحت التحقيقات التى قامت بها النيابة الإدارية برئاسة المستشار إيهاب عادل، مدير نيابة بلبيس الإدارية، أنه كان مدير جمعية زراعية سابقا ومفتش بحماية الأراضي بإدارة بلبيس الزراعية، لأنه بمقر عمله السابق مدير لجمعية زراعية بإحدى القرى التابعة لنطاق الوحدة المحلية بأولاد سيف.

وكشفت التحقيقات بأنه خرج على مقتضى الواجب الوظيفى للمهنه، ولم يؤد العمل المنوط به بأمانة وخالف ما جاءت به القواعد والتعليمات المقررة بجهة عمله، بأنه قام بالتلاعب فى مستندات نقل حيازة متوفى حائز بالجمعية الزراعية التى يتولى هو إداراتها حيث قام بنقل الحيازة للورثة، وذلك رغم وجود كشط أو تعديل فى محضر القيمة المؤرخ وحذف نصيب أحد الورثة وقام بإضافة مساحة مغايرة للحقيقة.

ومن جانبه كان قد لقى شقيقين مصرعهما غرقاً بترعة القُرين التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وتم نقلهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كان اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد سقوط شابين في مياه ترعة “القُرين” المُبطنة، التابعة لدائرة المركز، ما نتج عن مصرعهما وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى.

إنتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وتبين من التحريات والفحص، سقوط شابين في مياه ترعة “القُرين” المُبطنة التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن مصرع كلا من
“محمد علي إسماعيل” 17 سنة، وشقيقه “إسماعيل” 16 سنة، مُقيمان بناحية “منزل نعيم” التابعة لدائرة المركز، وتم انتشال جثة الأول، فيما لا تزال جهود البحث جارية عن شقيقه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القُرين المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

مصرع شابين غرقاً بمياه ترعة القُرين بالشرقية

حبس تشكيل عصابى بالشرقية لإستيلائه على أموال المواطنين بزعم بيع سيارات عبر الفيس بوك