حبس تشكيل عصابى بالشرقية لإستيلائه على أموال المواطنين بزعم بيع سيارات عبر الفيس بوك

حبس تشكيل عصابى بالشرقية لإستيلائه على أموال المواطنين بزعم بيع سيارات عبر الفيس بوك
حبس تشكيل عصابى فى الجيزة
https://www.sba7egypt.com/?p=448063
zafta
إيمان شلبى
zafta

أمرت نيابة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية، برئاسة أحمد عبد الخالق، مدير النيابة، وبإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، بحبس عصابة مكونة من 3 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيق، وذلك لاتهامهم بالاستيلاء على مبلغ مالي من أحد الأشخاص بعد استدراجه لشراء سيارة من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا لقسم شرطة الصالحية الجديدة، من شاب يفيد قيام تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص باستدراجه والاستيلاء منه على مبلغ مالى 600 ألف جنيه، مقابل شراء سيارة من خلال موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

وأوضحت تحقيقات النيابة العامة، برئاسة شريف علاء، وكيل النائب العام، قيام 3 أشخاص بتكوين تشكيلا عصابيا يستدرج ضحاياه من خلال مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، حيث يقوموا بعرض السيارات من خلال إحدى الصفحات ويتم بعدها تحديد موعد للتسليم، وأثناء ذلك يتم الاستيلاء على أموال المجنى عليهم.

تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهمين، وتم تحرير المحضر رقم 262 جنح قسم شرطة الصالحية الجديدة لسنة 2021، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة التى قررت حبسهم 4 على ذمة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص ونشوب حريق بمزرعة جراء حوادث الشرقية فى ال24 ساعة الأخيرة

إصابة 3 أشخاص جراء مشاجرة مع أخرين بمركز بلبيس محافظة الشرقية