السيطرة على حريق نشب بمزرعة دواجن بقرية فى الشرقية

السيطرة على حريق نشب بمزرعة دواجن بقرية فى الشرقية
حريق هائل
https://www.sba7egypt.com/?p=441494
zafta
إيمان شلبى
zafta

اندلع حريق اليوم الأربعاء بمزرعة دواجن بناحية قرية الصوالح دائرة مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية، وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية وتم إخطار النيابة العامة.

 

كان اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد نشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية الصوالح دائرة المركز، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس لمكان البلاغ، وقوات الحماية المدنية، برئاسة العميد محمد العادلى، ودفعت بـ3 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد.

وتبين من الفحص أن المزرعة خالية من الداخل، وملك المواطن “حسن إبراهيم” مقامة على مساحة 500 متر تقريبا، ومبنية بالطوب الأبيض ومعروشة بالسدة والخشب، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

تحرير محضر بواقعة الشرقية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الادلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص جراء حادث تصادم دراجتين بخاريتين فى الشرقية

إصابة مواطن جراء حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بالشرقية