إصابة مواطن جراء حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بالشرقية

إصابة مواطن جراء حادث تصادم سيارتى نقل ثقيل بالشرقية
أسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=438512
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق “بلبيس – العاشر من رمضان ” الصحراوى بالشرقية، اليوم الثلاثاء حادث تصادم بين سيارتي نقل ثقيل، إحداها مُحملة بشُحنة زيت طعام على الطريق، ما أسفر عن إصابة سائق بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة فى الجسد، وتم نقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

 

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعى الجنوب والعاشر من رمضان، بورود بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارتى نقل ثقيل، إحداها مُحملة بشُحنة زيت طعام بطريق “بلبيس – العاشر من رمضان” الصحراوي، ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة المحملة بالزيت، وتم نقله للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الشرقية

إنتقل على الفور ضباط مباحث العاشر من رمضان لمكان البلاغ، وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارتى نقل ثقيل، إحداها مُحملة بشُحنة زيت طعام بطريق “بلبيس – العاشر من رمضان” الصحراوي، بسبب السرعة الزائدة، ما أسفر عن إصابة سائق وتم نقله إلى مستشفى بلبيس المركزى لتلقى الإسعافات اللازمة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس على الطريق، وعززت إدارة المرور العامة تواجدها على الطرق والمحاور لتنظيم حركة المرور.

إقرأ أيضاً

حبس عاطل بتهمة سرقة 14 هاتف محمول من متعلقات لاعبين بأتوبيس فى ديرب نجم