إصابة 3 أشخاص ونشوب حريق بمزرعة جراء حوادث الشرقية فى ال24 ساعة الأخيرة

إصابة 3 أشخاص ونشوب حريق بمزرعة جراء حوادث الشرقية فى ال24 ساعة الأخيرة
وفاة طفلة جراء سقوطها فى إناء بقرية فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=441701
zafta
إيمان شلبى
zafta

أصيب 3 أشخاص ونشب حريق بمزرعة جراء حوادث الشرقية حيث وقع الحادث الأول عندما تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق بمزرعة دواجن بناحية قرية الصوالح مركز فاقوس، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

 

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة فاقوس يفيد نشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية الصوالح دائرة المركز، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين نشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية الصوالح دائرة مركز فاقوس، وتم الدفع ب3 سيارات إطفاء وتمت السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

ووقع الحادث الثانى عندما أصيب 3 أشخاص بسحجات وجروح وكدمات، جراء مشاجرة مع أخرين على أعمال الحراسة بمدينة بلبيس، وتم نقلهم لمستشفى بلبيس المركزى لتلقى العلاج اللازم.

كان مساعد وزير الداخلية قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد ورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول شابين وربة منزل مصابين بكدمات وسحجات إدعاء مشاجرة مع أخرين.

إنتقل ضباط المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب مشاجرة بين شابين وربة منزل مع اثنين أخرين بسبب خلافات على أعمال الحراسة ناحية مصنع مكرونة بدائرة مركز بلبيس، ما نتج عن إصابتهم، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

المشدد 7 سنوات للمتهم بإلقاء مادة مشتعلة فى وجه 4 أشخاص بالشرقية

السيطرة على حريق نشب بمزرعة دواجن بقرية فى الشرقية