مصرع شابين غرقاً بمياه ترعة القُرين بالشرقية

مصرع شابين غرقاً بمياه ترعة القُرين بالشرقية
غرق شاب
https://www.sba7egypt.com/?p=448135
zafta
إيمان شلبى
zafta

شهد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية اليوم الأربعاء حادث مأساوى حيث لقى شابين، مصرعهما غرقاً إثر سقوطما في مياه ترعة “القُرين”، وتم نقلهما لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

 

تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، المباحث الجنائية، بورود بلاغاً من مركز شرطة فاقوس يفيد سقوط شابين في مياه ترعة “القُرين” المُبطنة، التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن مصرعهما وتم نقل الجثتين لمشرحة المستشفى.

تحريات مباحث الشرقية

إنتقل ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس، وعدد من سيارات الإسعاف لمكان البلاغ، وتبين من التحريات سقوط شابين في مياه ترعة “القُرين” المُبطنة التابعة لدائرة المركز، ما أسفر عن مصرع كلا من “إسماعيل” 16 سنة، وشقيقه “محمد علي إسماعيل” 17 سنة، وشقيقه ” مُقيمان بناحية “منزل نعيم” التابعة لدائرة المركز، وتم انتشال جثة الأول، فيما لا تزال جهود البحث جارية عن شقيقه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القُرين المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث الشرقية

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة بيان الوفاة، وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة.

القبض على المتسبب فى وفاة شخص وإصابة شقيقه فى الشرقية

حبس تشكيل عصابى بالشرقية لإستيلائه على أموال المواطنين بزعم بيع سيارات عبر الفيس بوك