نيابة الجيزة تصرح بدفن عجوز توفى إثر إصابته بأزمة بقلبية بعد مشاجرة مع ابن شقيقه

نيابة الجيزة تصرح بدفن عجوز توفى إثر إصابته بأزمة بقلبية بعد مشاجرة مع ابن شقيقه
https://www.sba7egypt.com/?p=436398
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، التصريح بدفن جثة عجوز توفى إثر إصابته بأزمة قلبية نتيجة مشاجرة مع ابن شقيقه فى الجيزة، حيث تبين من تقرير مفتش الصحة عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة، وتوصلت تحريات المباحث إلى عدم وجود شبهة جنائية فى وفاة عجوز خلال مشاجرة نشبت بينه وبين ابن شقيقته بالعجوزة، وأنه فارق الحياة بسبب إصابته بأزمة قلبية.

بداية الواقعة عندما كان قسم شرطة العجوزة قد تلقى بلاغا يفيد وفاة مسن بأزمة قلبية واتهام أفراد أسرته لابن شقيقته بالتسبب في وفاته، وتبين من تحريات رجال مباحث مركز شرطة العجوزة، أن مشاجرة نشبت بين المسن وابن شقيقته، نتيجة خلافات متعلقة بالميراث، وأنه أصيب بأزمة قلبية أدت إلى وفاته.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم التحفظ على ابن شقيقته، وتولت النيابة العامة التحقيق، وقررت إخلاء سبيل المتهم على ذمة التحقيقات.

وفى سياق متصل كان قد لقى سائق توك توك مصرعه دهسا أسفل عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخص، صدمه قطار بمنطقة العياط أثناء عبوره شريط السكة الحديد، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين وفاة سائق توك توك خلال عبوره السكة الحديد، حيث صدمه القطار ما أسفر عن مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، تم تحرير محضر بالحادث.

اقرأ ايضا

 غرامة مالية على إلقاء القمامة في المجاري المائية قدرها 10 آلاف جنيه وإلاحالة إلى النيابة العامة