مواطن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد مشادة كلامية مع طبيب بمستشفى فى الشرقية

مواطن يلفظ أنفاسه الأخيرة بعد مشادة كلامية مع طبيب بمستشفى فى الشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=399546
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفى مواطن اليوم بعد مشادة كلامية بينه وبين أحد الأطباء بقسم الإستقبال بمستشفى “بلبيس” المركزى بمحافظة الشرقية، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تعود الأحداث عندما تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير الأمن لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، بورود بلاغا من مستشفى “بلبيس” المركزى يفيد سقوط أحد المواطنين في قسم الاستقبال وقد لفظ أنفاسه الأخيرة فجأة بعد مشادة كلامية بينه وبين أحد الأطباء بقسم الإستقبال بالمستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

تحريات مباحث الشرقية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وأفادت التحريات الأولية، بنشوب مشادة كلامية بين المتوفى وأحد أطباء قسم الاستقبال بالمستشفى، عقب دخول المجنى عليه في نوبة سباب للأطباء، قبل أن يسقط أرضًا وقد فارق الحياة.

 

وأفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، بأن تحريات المباحث مازالت جارية لكشف ملابسات الواقعة وكيفية حدوث وفاة المواطن، مضيفا بأن أسرة المتوفى لم توجه أية اتهامهات حتى الآن، وأن رجال الأمن في المستشفى حاليًا لفحص الواقعة.

 

تحرير محضر بواقعة الشرقية

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة والتأكد من عدم وجود شبه جنائية للتصريح بالدفن، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضًا.

مباحث بلبيس تلقى القبض على أم ونجلها لقيامهما بقتل شقيقه بمساعدة أمه لحدوث مشاده كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة.