وفاة شابين إثر حادثى مروري في الشرقية خلال 24 ساعة

وفاة شابين إثر حادثى مروري في الشرقية خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=522208
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي شابين إثر حادثى مروري في الشرقية خلال 24 ساعة حيث وقع الحادث الأول عندما شهد الطريق الإقليمي بمركز بلبيس حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق، ونتج عن الحادث وفاة شاب، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بلبيس المركزى.

 

البداية عندما تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة بلبيس يفيد وقوع حادث على الطريق الإقليمي بدائرة المركز، ونتج عن الحادث وفاة شاب.

تحريات ضباط المباحث

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة “حمادة حسب الله” 18 عاماً مقيم بقرية غيتة، إثر حادث انقلاب موتوسيكل على الطريق الإقليمي، وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى بلبيس المركزى.

فيما وقع الحادث الثانى عندما توفي الشاب “محمد حسن” 34 عاماً مقيم بدمنهور، إثر حادث مروري على طريق بلبيس _ السلام أمام منطقة كريازى التابعة لمركز بلبيس، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي.

إخطار مديرية الأمن

كان اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية قد تلقي إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى تفيد وصول الشاب “محمد حسن” جثة هامدة إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تم تحرير محضر بالحادثين، وتم إخطار النيابة العامة التي استعجلت تقارير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثتين، وباشرت التحقيق.