مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 أخرين إثر حادثين فى أسيوط

مصرع 3 أشخاص وإصابة 16 أخرين إثر حادثين فى أسيوط
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=375551
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى 3 أشخاص مصرعهم بينما إصيب 16 أخرين إثر حادثين فى أسيوط البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من مستشفى منفلوط المركزى بوصول 4 أشخاص إثر حادث إنقلاب سيارة ملاكى ما بين البندرة والحواتكة، وتم تقديم العلاج اللازم لهم.

 

وتبين من تحريات المباحث وقوع حادث إنقلاب لسيارة أسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص بسحجات وكدمات مختلفة وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم لمستشفى المنفلوط لتلقى العلاج اللازم.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وتم رفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

وفى ذات المضمون مصرع 3 أشخاص وإصيب 12 أخرين إثر حادث تصادم بين 3 سيارات على طريق أسيوط – ديروط وتم نقلهم لمستشفى أسيوط الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات ملاكى وميكروباص وأتوبيس على طريق أسيوط – ديروط الزراعى، أسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 12 أخرين.

وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين 3 سيارات على طريق أسيوط – ديروط الزراعى، وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص وإصابة 12 أخرين بسحجات وكدمات تم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى الإسعاف الأولية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع حطام الحادث من على الطريق.

اقرأ ايضا

انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه في الإسكندرية