انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه في الإسكندرية

انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه في الإسكندرية
انهيار أجزاء من عقار
https://www.sba7egypt.com/?p=375468
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انهيار أجزاء من عقار في طريق الجيش كورنيش محافظة الإسكندرية التابع لحي المنتزه، حيث توجهت الجهات المختصة إلي مكان الانهيار لاتخاذ اللازم.

 

هذا وقد تلقي اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه بلاغ بانهيار أجزاء من العقار 720 طريق الجيش في منطقة المندرة بحري التابع لحي ثان المنتزه.

انهيار أجزاء من عقار

حيث تم انتقال الجهات المختصة والأجهزة التنفيذية في الحي وقوات أمنية لمعاينة العقار، كما تم وضع حواجز حول العقار وهذا حرصاً علي أرواح المواطنين.

كما قامت الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات التأمينية اللازمة، حيث قام مسئولي الإدارة الهندسة في حي المنتزه بمعاينة العقار واتخاذ الإجراءات اللازمة.

هذا ولم يسفر الانهيار عن إصابات بشرية أو خسائر، كما تم وضع الحواجز حول العقار، حيث تعرضت محافظة الإسكندرية يومي السبت والأحد لموجة من الطقس الغير مستقر.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما تسبب انهيار الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية في تراكم المياه في العديد من الأحياء، حيث قامت الجهات المختصة بالمحافظة بالتعاون مع شركة الصرف الصحي بالتمركز في هذه المناطق لشفط المياه.

حيث تم نشر العديد من سيارات شفط المياه في البؤر الساخنة التي تشهد تراكم للمياه، كما تم تعطيل الدراسة يومي السبت والأحد علي مستوي جميع المدارس والجامعات والمعاهد بالمحافظة.

اقرأ أيضاً:

الأرصاد تنصح بنقل مباريات نهائي أبطال أفريقيا خارج الإسكندرية بسبب الطقس السيئ