مصرع 12 شخص إثر حادث تصادم مرورى فى أسوان

مصرع 12 شخص إثر حادث تصادم مرورى فى أسوان
جثث
https://www.sba7egypt.com/?p=406008
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق مدخل العلاقى، ومدخل برانيس جنوب شرق محافظة أسوان منذ قليل حادث تصادم مرورى بين سيارتين، ما أسفر عن مصرع 12 شخصاً، وتم إستدعاء سيارات الإسعاف ونقلهم للمستشفى والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى مدير أمن أسوان إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين بطريق مدخل العلاقى، ومدخل برانيس جنوب شرق المحافظة، ما نتج عن الحادث مصرع 12 شخص، وتم نقلهم للمستشفى والتحفظ عليهم تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث أسوان

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وعدد من ضباط المباحث وعدد من سيارات الإسعاف وتبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق مدخل العلاقى، ومدخل برانيس جنوب شرق المحافظة، ما أسفر عن الحادث مصرع 12 شخص، وتم نقلهم لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث أسوان

تم تحرير محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بتكثيف التحريات حول الحادث، وعززت الإدارة العامة للمرور تواجدها بمكان الحادث لرفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات وعودتها لطبيعتها لعدم حدوث تكدس مرورى على الطريق.

وفى سياق متصل كانت قد شهدت محافظة أسوان، يوم الأحد الماضى حادثا مأسويا نتيجة حادث تصادم بين سيارة ربع نقل رقم ( ط . ج . و 1894 ) قادمة من محافظة أسيوط بسيارة ميكروباص أجرة رقم ( ص . و. ن 4718 ) قادمة من مدينة أسوان على الطريق الصحراوى الغربى اسوان القاهرة بالقرب من قرية فارس، ما أسفر عن مصرع 12 شخصا، وتم نقلهم للمستشفى، وتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

إقرأ أيضاً

إصابة ربة منزل وشاب إثر حادثين فى الدقهلية خلال 24 ساعة