مصرع شخصين وإصابة أخر إثر 3 حوادث فى الغربية خلال 24 ساعة

مصرع شخصين وإصابة أخر إثر 3 حوادث فى الغربية خلال 24 ساعة
الاسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=374170
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصين مصرعهما وإصيب شخص أخر إثر 3 حوادث البداية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام بوصول طفل من ذوى الهمم جثة هامدة عقب سقوطه من الطابق الرابع من منزله بقرية كفر دمرو التابعة لمركز المحلة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

 

تبين من تحريات مباحث المحلة، سقوط طفل من ذوى الهمم يدعى محمد 9 سنوات من الطابق الرابع أثناء لهوه داخل منزله، سقط ولقى حتفه فى الحال، وأكد أهل المجنى عليه عدم وجود شبه جنائية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن.

وفى ذات المضمون نشوب حريق داخل مخبز بقرية كفر كلا الباب التابعة لمركز السنطة، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على نيران الحريق قبل إمتداده، وتم إخطار النيابة العامة.

تعود أحداث القضية عندما تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من الحماية المدنية بنشوب حريق داخل مخبز بالقرية، وسيطرت الحماية المدنية على الحريق.

بالفحص تبين نشوب حريق داخل مخبز بقرية كفر كلا الباب، وتم الدفع بسيارات إطفاء والسيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تم تحرير المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات حول الواقعة.

وفى سياق متصل مصرع شخص وإصابة أخر عقب سقوط جدار عليهما بقرية السجاعية مركز المحلة، وتم نقلهم لمستشفى المحلة العام، وإخطار النيابة العامة بالحادث.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من البحث الجنائي يفيد بورود بلاغ من مستشفى المحلة العام بوصول شخص جثة هامدة وأخر مصاب بإصابات متفرقة، إثر إنهيار جدار منزل عليهما أثناء أعمال البناء بقرية السجاعية.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة التى صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الصفة التشريحية والتأكد من عدم وجود شبه جنائية.

اقرأ ايضا

كلب ينهش طفل رضيع حتى الموت في الإسكندرية