إصابة 10 أشخاص إثر حادث مروع فى الغربية خلال 24 ساعة

إصابة 10 أشخاص إثر حادث مروع فى الغربية خلال 24 ساعة
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=522198
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 10 أشخاص إثر حادث مروع فى الغربية خلال 24 ساعة حيث شهد الطريق الدائري طنطا القاهرة بالقرب من قرية دفرة مركز طنطا، حادث انقلاب ميكروباص على الطريق نتيجة الطقس السيء، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء هاني عويس مساعد وزير الداخلية لمدير الأمن قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز طنطا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق طنطا القاهرة الدائري بالقرب من قرية دفرة، ونتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحريات المباحث حول الحادث

انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات والفحص وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق “طنطا _ القاهرة” بالقرب من قرية دفرة، ونتج عن الحادث إصابة 10 أشخاص بسحجات وكدمات متفرقة في الجسد، وتم استدعاء 5 سيارات إسعاف لمكان البلاغ، وتم نقلهم إلى المستشفي لتلقي الفحوصات اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تم تحرير محضر بالحادث، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ورفع حطام الحادث وتسيير حركة السيارات.