الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل مطعم فى الغربية

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل مطعم فى الغربية
الحماية المدنية
https://www.sba7egypt.com/?p=521882
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد شارع بن الفارض بمركز طنطا بمحافظة الغربية حادث نشوب حريق هائل داخل مطعم مشويات بالشارع، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده، ونتج عن الحادث التهام ممحتويات المطعم بالكامل.

 

بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هاني عويس مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارا من اللواء مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في مطعم للمشويات بشارع بن الفارض.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة طنطا إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات اندلاع حريق بمطعم مشويات بدائرة القسم، وتم الدفع بسيارتي إطفاء، وتمت السيطرة على النيران وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران، ونتج عن الحريق تأكل محتويات المطعم بالكامل.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر كانت قد سيطرت قوات الحماية المدنية بمركز طنطا، علي حريق اندلع داخل إحدي مطاعم الماكولات بمنطقة كفر عصام التابعة لدائرة المركز، ولم يسفر عن الحريق وقوع إصابات.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغاً من أهالى منطقة كفر عصام التابعة لمدينة طنطا، يفيد اندلاع حريق في إحدي مطاعم المأكولات، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتم الدفع بسيارة إطفاء، وتمت السيطرة علي الحريق وتحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.