وفاة وإصابة شخصين إثر حادث انقلاب في الغربية خلال 24 ساعة

وفاة وإصابة شخصين إثر حادث انقلاب في الغربية خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521410
zafta
موقع صباح مصر
zafta

توفي وأصيب شخصين إثر حادث انقلاب في الغربية خلال 24 ساعة حيث شهد طريق “السنطة – ميت يزيد” وقوع حادث انقلاب “تروسيكل” علي الطريق، ونتج عن الحادث وفاة ربة منزل وإصابة زوجها، وتم نقلهما إلى المستشفي لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء هانى عويس مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قد تلقى إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة السنطة، وقوع حادث انقلاب “تروسيكل” على طريق “السنطة – ميت يزيد”، ونتج عن الحادث وفاة ربة منزل وإصابة زوجها بكدمات مختلفة.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب تروسيكل على الطريق الفرعى المؤدى لمركز السنطة، ونتج عن الحادث وفاة ربة منزل تدعى “ريهام أ ال” وإصابة زوجها “شعبان ع” بكسور وجروح متفرقة فى أنحاء الجسم ونزيف، وتبين من التحريات أن الزوجين كانا يستقلان التروسيكل أثناء الذهاب إلى السوق، وتم نقلهما إلى المستشفي العام لتقديم العلاج اللازم للمصاب والتحفظ على الجثة.

تحرير محضر بالحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث وسرعة تقرير الطب الشرعي لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة.