إصابة ربة منزل إثر مشاجرة مع زوجها في الغربية

إصابة ربة منزل إثر مشاجرة مع زوجها في الغربية
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=521298
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبل مستشفى بسيون التابع لمحافظة الغربية اليوم الأربعاء ربة منزل في العقد الرابع من عمرها مصابة بعدة إصابات إدعاء مشاجرة مع زوجها بقرية صا الحجر التابعة لمركز سمنود، وتم تقديم العلاج اللازم لها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

شهدت قرية صالحجر التابعة لمركز ومدينة سمنود في محافظة الغربية، إصابة سيدة في العقد الرابع من عمرها، وذلك إثر مشاجرة نشبت بينها وبين زوجها بسبب مصروف المنزل، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

بداية تفاصيل الواقعة عندما كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقي إخطارًا من مأمور مركز بسيون بورود إشارة من مستشفى بسيون تفيد استقبال ربة منزل تدعى ” عزة. ا ” فى العقد الرابع من عمرها، مقيمة بقرية صا الحجر التابعة لدائرة المركز، ومصابة بجرح في البطن إدعاء تعدى زوجها عليها.

تحريات المباحث حول الواقعة

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة سمنود إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها، ويدعى “ربيع. ع” في العقد الرابع من عمره، حيث حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات عائلية “مصروف البيت “.

ضبط المتهم 

تمكنت أجهزة الأمن من القبض على الزوج، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بسرعة التحريات حول الواقعة وكشف ملابسات الحادث.