كلب ينهش طفل رضيع حتى الموت في الإسكندرية

كلب ينهش طفل رضيع حتى الموت في الإسكندرية
كلب ينهش طفل رضيع
https://www.sba7egypt.com/?p=374167
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

لقي طفل رضيع مصرعه اليوم داخل منزله، حيث نهشه كلب مسعور حتى الموت في محافظة الإسكندرية، كما قام الكلب بعقر والدته وهى تحاول إنقاذه.

 

حيث هجم كلب ضال ومسعور علي الطفل الرضيع داخل منزله بعد أن تسلل إلي غرفة الطفل، هذا وقد قررت نيابة العامرية ثان سرعة طلب تحريات المباحث بشأن وفاة الطفل حديث الولادة.

كلب ينهش طفل رضيع

هذا وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من مأمور قسم شرطة ثان العامرية بوفاة طفل حديث الولادة بسبب هجوم كلب مسعور عليه داخل منزله وعقره في رأسه.

وقد انتقل ضباط مباحث قسم شرطة العامرية إلي مكان الواقعة، وعقب الفحص والمعاينة تبين العثور علي جثة الطفل “م.م.” يبلغ من العمر شهر معقور في منطقة الرأس وباقي الجسم ولقي مصرعه فوراً.

تشريح جثة الطفل

حيث تم سؤال والد الطفل الذي قال أنه خلال تواجده هو وزوجته “والدة الطفل” في الطابق الأول من منزلهم تسلل كلب ضال إلي الغرفة الموجود بها الطفل، كما قام الكلب بعقر الطفل في رأسه.

هذا وأثناء محاولة تدخل والدة الطفل قام الكلب بعقرها في ذراعها واصابها، حيث استغاثت بالأهالي الذين قاموا بقتل الطلب، كما تم نقل الجثة للمشرحة، وتم تحرير المحضر اللازم واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

النيابة تقرر حبس ميكانيكي قتل مواطن بسبب خلاف علي ممارسة الشذوذ الجنسي بالإسكندرية