النيابة تقرر حبس ميكانيكي قتل مواطن بسبب خلاف علي ممارسة الشذوذ الجنسي بالإسكندرية

النيابة تقرر حبس ميكانيكي قتل مواطن بسبب خلاف علي ممارسة الشذوذ الجنسي بالإسكندرية
حبس ميكانيكي قتل مواطن
https://www.sba7egypt.com/?p=373504
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت النيابة حبس ميكانيكي قتل مواطن بسبب خلاف علي ممارسة الشذوذ الجنسي في محافظة الإسكندرية، حيث تم حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد.

 

حيث اختلف الاثنان علي مبلغ مالي مقابل ممارسة الشذوذ الجنسي، هذا وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من اللواء محمد عبد الوهاب مدير إدارة البحث الجنائي، بالعثور علي جثة شخص مجهول داخل الحديقة الدولية.

حبس ميكانيكي قتل مواطن

وقد انتقل مباشرة ضباط مباحث قسم الشرطة لمكان العثور علي الجثة، وبعد المعاينة تبين وجود جثة رجل في العقد الخامس من عمره، حيث كان يرتدي ملابسه ومقيد اليدين والقدمين.

هذا وعقب مناظرة الجثة تم العثور علي آثار إصابات في أجزاء متفرقة من الجسم، حيث تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

كما تم تشكيل فريق بحث للكشف عن هوية الجثة، حيث تم فحص كاميرات المراقبة في مكان الحادث، وقد تبين وقوف سيارة ملاكي في نفس مكان العثور على الجثة، حيث نزل منها أحد الأشخاص وألقي كيس قمامة كبير الحجم.

اعترافات المتهم

حيث تبين أن السيارة ملك للمدعو “أشرف. ح.” يبلغ من العمر 38 عام يعمل ميكانيكي، مقيم في منطقة القباري، وبعد التحريات تم استئذان النيابة وتم القبض علي المتهم.

كما تم ضبط السيارة المستخدمة في الجريمة، وبعد مواجهته أقر بارتكابه الواقعة، حيث قال أنه في يوم الحادث تعرف علي المجني عليه في منطقة السلسلة طريق الكورنيش، واتفق معه علي إقامة حفل تبادل الشذوذ الجنسي بينهم بمنزل المتهم، ثم استقل معه السيارة واختلفوا علي الأموال وقتله بقطعة حديد، ثم ألقي الجثة في مكان العثور عليها، وتم العرض على النيابة التي أصدرت قراراها السابق.

اقرأ أيضاً:

زوجة تقتل زوجها بسبب خلاف علي مصروف البيت بالإسكندرية