مصرع شخصان وإصابة 5 أخرين إثر حادثين فى القاهرة خلال 24 ساعة

مصرع شخصان وإصابة 5 أخرين إثر حادثين فى القاهرة خلال 24 ساعة
وفاة شاب وإصابة 4 أشخاص فى حادثين بالشرقية
https://www.sba7egypt.com/?p=377239
zafta
موقع صباح مصر
zafta

لقى شخصان مصرعهما بينما أصيب 5 أخرين إثر حادثين فى القاهرة البداية عندما تلقت مديرية الأمن إخطارا من غرفة عمليات الحماية المدنية يفيد بورود بلاغ من الأهالى بنشوب حريق داخل محل أسفل عقار سكنى بمنطقة الخليفة نتيجة إنفجار أنبوبة بوتاجاز، ونتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة 2 أخرين بإصابات متفرقة.

 

تبين من التحريات الأولية، نشوب حريق داخل محل أسفل العقار بسبب إنفجار أنبوبة بوتاجاز، وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء وفرض كردون أمنى لمنع إمتداد النيران، وتم السيطرة على الحريق، ونتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة 2 أخرين بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

وفى ذات المضمون مصرع شخص وإصابة 3 أخرين إثر حادث تصادم مرورى بين سيارتين ومقطورة على طريق وادى النطرون العلمين بالكيلو 65، وتم نقلهم لمستشفى العلمين المركزى.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالى بوقوع حادث تصادم مرورى بين سيارتين ومقطورة على طريق وادى النطرون العلمين بالكيلو 65، أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 3 أخرين.

 

حُرر المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وعززت الإدارة العامة للمرور حركتها لرفع حطام الحادث وعودة الحركة المرورية لطبيعتها.

اقرأ ايضا

الحكم بالإعدام لفران بتهمة قتل ربة منزل بالشرابية