مصرع شاب خنقاً بسبب مروره بأزمة نفسية فى بولاق الدكرور

مصرع شاب خنقاً بسبب مروره بأزمة نفسية فى بولاق الدكرور
https://www.sba7egypt.com/?p=436574
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة حادث تخلص شاب من حياته شنقًا، بعد شعوره بالإهانة بسبب مرورة بأزمة نفسية نتيجة قيام شقيقة بضربه وحبسه داخل شقته، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تلقى المقدم محمد الجوهري، رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد انتحار شاب داخل شقته بدائرة القسم، نتيجة مرورة بأزمة نفسية بسبب قيام شقيقة بضربه وحبسه داخل شقته، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث بولاق الدكرور

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من الفحص العثور على جثة شاب معلقة بحبل في سقف غرفة نومه، وبمعاينة الجثة تبين وجود آثار إصابات في الظهر، كما تبين وجود أثار زيت وشحم علي وجهه، وبسؤال شقيق المجنى عليه لم يتهم أحدًا في التسبب في وفاته، وأرجع سبب انتحاره لمروره بازمة نفسية.

وتبين من التحريات التى إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير مباحث الجيزة، بأن شقيق المجنى عليه وصديقة وراء ارتكاب الواقعة، حيث نشب خلاف بين المجنى عليه وشقيقة، وطلب المجنى عليه من مسجل الخطر أن يحضر جلسة الصلح بينهم، وأثناء جلسة الصلح تبين للمسجل خطر أن المتوفي مخطئ في حق شقيقة، فقام هو وشقيق المجنى عليه والاستعانه بـ ثلاثة آخرين بالتعدي عليه بالضرب وإهانته، ثم قاموا بإغلاق باب الشقة من الخارج بوضع قفل، ما أدى إلى انتحاره لشعوره بالإهانة، وعقب جمع التحريات وتقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين.

تحرير محضر بواقعة بولاق الدكرور

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب الطب الشرعى للتشريح ومعرفة سبب الوفاة وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا