إصابة مسنة بحروق جراء حريق بشقة سكنية فى الإسماعيلية

إصابة مسنة بحروق جراء حريق بشقة سكنية فى الإسماعيلية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=436537
zafta
موقع صباح مصر
zafta

استقبل مجمع الإسماعيلية الطبي، مسنة مصابة بحروق بنسبة 90% إثر نشوب حريق اندلع بشقة ببرج سكني بالموقف العمومى في محافظة الإسماعيلية، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده.

 

كان اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق في منزل بالدور 11 ببرج قرطبة السكني في الموقف الجديد، وتمكنت قوات الحماية المدنية، من السيطرة على الحريق وإخماده، وأسفر عن الحريق إصابة ربة منزل بحروق بنسبة 90٪ وتم نقلها للمستشفى لتلقى الإسعافات الأولية اللازمة.

تحريات مباحث الإسماعيلية

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات نشوب حريق في منزل بالدور 11 ببرج قرطبة السكني في الموقف الجديد، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى العقارات.

واستقبل مستشفى مجمع الإسماعيلية الطبى “فاطمة أحمد حسن”، 66 عامًا، بحرق من الدرجة الثانية والثالثة بالرأس والظهر والبطن والصدر والزراعين والساقين، وتم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

تحرير محضر بواقعة الإسماعيلية

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، وطلبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، والتحريات حول الواقعة.

اقرأ أيضا