مصرع سائق دهسا أسفل عجلات القطار فى العياط

مصرع سائق دهسا أسفل عجلات القطار فى العياط
مصرع مواطن دهساً أسفل عجلات القطار فى قنا
https://www.sba7egypt.com/?p=436387
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهدت منطقة العياط بمحافظة الجيزة حادث دهس حيث لقى سائق توك توك مصرعه، عقب اصطدام القطار به خلال عبوره السكة الحديد بالمنطقة، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

كانت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد مصرع شخص، صدمه قطار بمنطقة العياط أثناء عبوره شريط السكة الحديد، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحريات مباحث العياط

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات مصرع سائق توك توك خلال عبوره السكة الحديد، حيث صدمه القطار ما أسفر عن مصرعه في الحال، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بحادث العياط

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى صرحت بالدفن عقب تقرير الطب الشرعى الذى أكد عدم وجود شبه جنائية، وباشرت النيابة بالتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق متصل كانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على 3 أشخاص، تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقة السيارات في أكتوبر والعجوزة ومنطقة أوسيم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتبين من تحريات رجال مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، قيام تشكيل عصابى مكون من 3 أشخاص “سائق وعاطلين” مقيمين في إمبابة، تخصص نشاطهم الإجرامى فى ارتكاب جرائم سرقات السيارات بأسلوب “المفتاح المصطنع”، متخذين من دوائر أقسام ومراكز شرطة أوسيم وثالث أكتوبر والعجوزة بالجيزة مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الأمن من ضبطهم وذلك أثناء استقلالهم سيارة ملاكى ملك السائق، وبمواجهتهم بما نسب إليهم من إتهام اعترفوا بنشاطهم الإجرامى، وقيامهم بإرتكاب 4 جرائم سرقات سيارات بذات الأسلوب، وأمكن بإرشادهم العثور على سيارتين بأماكن إخفائهما، وأضافوا فى التحقيقات بقيامهم بإعادة سيارتين لمالكيهما مقابل مبالغ مالية، كما تم ضبط مبلغ مالى من حصيلة نشاطهم الإجرامى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ ايضا