إصابة طفل بعدة جروح عقب سقوطه من قطار فى العياط

إصابة طفل بعدة جروح عقب سقوطه من قطار فى العياط
حادث تصادم مروع طريق أسوان - القاهرة
https://www.sba7egypt.com/?p=408087
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب طفل بجروح وكدمات فى الجسد عقب سقوطه من قطار خلال سيره بمنطقة العياط بمحافظة الجيزة اليوم الأثنين، ونجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

 

البداية عندما تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد سقوط طفل من قطار خلال سيره بمنطقة العياط، ولكنه نجا من الموت وأصيب بكدمات وجروح فى الجسد، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتمكن تحديد مكان سقوط الطفل والعثور عليه، مصابا بعدة جروح وكدمات على قيد الحياة، كما تم تحديد هوية الطفل، وتبين أنه مقيم بقرية تابعة لمركز العياط، ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة، ومتابعة الحالة الصحية للطفل.

وفى سياق متصل أصيبت ربة منزل امس بإصابات متفرقة إثر حادث تصادم مرورى حيث صدمتها سيارة ملاكى أثناء عبورها الطريق الدائرى بمنطقة المريوطية، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تلقى مساعد وزير الداخلية إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم مرورى ونتج عن الحادث إصابة ربة منزل بسحجات وكدمات متفرقة فى الجسد، وتم نقلها للمستشفى لتلقى العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى باشرت بالتحقيقات.

اقرأ أيضا