الإعدام لسائق بتهمة قتل مواطن وسرقة سيارته فى بورسعيد

الإعدام لسائق بتهمة قتل مواطن وسرقة سيارته فى بورسعيد
الإعدام لسائق بتهمة قتل مواطن فى بورسعيد
https://www.sba7egypt.com/?p=408010
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت محكمة جنايات بمحافظة بورسعيد فى جلستها المنعقدة اليوم الأثنين، برئاسة المستشار سامي عبد الرحيم، بالإعدام شنقا لسائق متهم بقتل مواطن عمدا لسرقة سيارته في بورسعيد.

 

ومع إنسدال الستار حول القضية رقم 3787 جنابت جنوب بور سعيد لسنة 2019، ليوم 3 أكتوبر، عندما تلقى مدير أمن بور سعيد، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ يفيد العثور على جثة المدعو “عمرو إبراهيم محمد إبراهيم” سائق، مذبوحا بدائرة جنوب المديرية.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتبين من التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو “محمود ال أ م” 21 سنة، سائق، له محلين إقامة أحدهما بشارع السيد متولي محافظة بور سعيد.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام أعترف بارتكاب الواقعة، بسبب تعثره لسداد ديون عليه تخصص المجنى عليه، وأنه أعد لتلك الواقعة، سلاح أبيض “سكين” واستقل سيارة المجني عليه طالبا توصيله إلى منطقة نائية، وما إن وصلا حتى قام بطعن المجني عليه في رقبته محدثا إصابته التي أودت بحياته، وأمكن بإرشاده ضبط السيارة المسروقة ومبلغ من المال وسلاح الجريمة، وهاتف المجني عليه، وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالته إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم بالإعدام شنقا.

اقرأ أيضا