الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة العياط

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة العياط
حريق نشب داخل شقة سكنية بمنطقة العياط
https://www.sba7egypt.com/?p=429284
zafta
موقع صباح مصر
zafta

اندلع حريق داخل شقة سكنية بالطابق الرابع لعقار بمنطقة العطف بدائرة قسم العياط، وتمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على الحريق وإخماده وفرض كردون أمنى، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد نشوب حريق بشقة سكنية في منطقة العطف، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

تحريات مباحث العياط

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم إخطار اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، وانتقل العميد ماجد سعفان، مدير قطاع الإطفاء بالجيزة، وتم الدفع ب4 سيارات حماية مدنية، ونجح رجال الحماية المدنية من التعامل بحرافية مع الحريق نظرا لنشوب الحريق فى المطبخ وتمكنوا من استخراج 3 أسطوانات بوتجاز من داخل الشقة، وامتد الحريق لباقى إجراء الشقة على مساحة 150 متر وتم محاصرة الحريق ومنع امتدادها لباقى أجزاء العقار، وتم فرض كردون أمنى ومحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقى المجاورات وتم اخماده بالكامل.

تحرير محضر بواقعة العياط

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى طالبت بإنتداب المعمل الجنائى لمعرفة سبب الحريق وكيفية حدوثة، كما طالبت بالتحريات حول الواقعة والوقوف حول ملابساتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً: