مشاجرة تسفر عن إصابة 4 أشخاص بسبب خلافات بالجيزة

مشاجرة تسفر عن إصابة 4 أشخاص بسبب خلافات بالجيزة
مشاجرة
https://www.sba7egypt.com/?p=376611
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الجيزة إصابة 4 أشخاص، إثر نشوب مشاجرة وقعت بين عائلتين بمركز الدلنجات، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

 

حيث تلقى اللواء محمد والي مدير أمن الجيزة إخطاراً بالحادث من شرطة النجدة، وبالانتقال إلى موقع الحادث والتحري تبين وقوع مشاجرة بين عدد من أهالي قرية الخليلية نتيجة خلافات بسبب الجيرة.

كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وبالفحص الطبي تبين إصابة المصابين بكدمات وجروح مختلفة بأنحاء الجسم.

وجدير بالذكر أن المحافظة شهدت نشوب مشاجرة وقعت بين عدد من الأشخاص، نتيجة خلافات سابقة بمنطقة أوسيم جون وقوع إصابات. حيث نجح رجال المباحث في السيطرة على المشاجرة وفضها. وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق بشأن الواقعة.

حيث تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغاً يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص، وعليه انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث للفحص والمعاينة، وتبين أن المتهمين من عائلتين تبادلوا الأعيرة النارية في الهواء دون وقوع إصابات بسبب نشوء خلافات سابقة بينهم.

وتنص المادة 240 من قانون العقوبات أن كل من أحدث بغيره جرحاً أو ضرباً نشأ عنه قطع أو انفصال عضو، يُعاقب بالسجن لمدة تتراوح من 3 إلى 5 سنوات.

اقرأ ايضا

العثور على رضيع حديث الولادة بمحافظة الشرقية