“محاولة انتحار فاشلة” .. تفاصيل انقاذ طالبة سقطت فى مياه نهر النيل بكفر الشيخ

“محاولة انتحار فاشلة” .. تفاصيل انقاذ طالبة سقطت فى مياه نهر النيل بكفر الشيخ
الاسعاف ينقل المصابين
https://www.sba7egypt.com/?p=396869
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أقدمت طالبة فى المرحلة الثانوية على الإنتحار بإلقاء نفسها من أعلى كوبرى دسوق العلوي، بمياه نهر النيل فرع رشيد، بمدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، وعندما لاحظ 3 شباب الموقف أسرعوا بإنقاذها من الموت، حيث فوجئ عدد من أهالى مدينة دسوق المتواجدين على كورنيش نهر النيل فرع رشيد، بفتاة فى مقتبل العمر تلقى بنفسها فى مياه نهر النيل، من أعلى كوبرى دسوق العلوى، لرغبتها فى الانتحار، بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة وضغوطات المذاكرة من أهلها.

 

حيث لاحظ أحد قائدى السيارات لحظة إلقاء الفتاة بنفسها من أعلى الكوبري، فأسرع بإلقاء حبلاً كان بسيارته محاولاً إنقاذها، وعند رؤية 3 شباب بينهم شاب يحمل الجنسية السورية محاولة انتحار الطالبة، أسرعوا إليها وقفزوا فى مياه نهر النيل، وتمكنوا من إنقاذها قبل غرقها، مستخدمين قارب صيد كان يرسو أسفل الكوبري.

تحريات مباحث كفر الشيخ

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة بقيادة الرائد محمود دوير، رئيس قسم شرطة الإنقاذ النهرى بمدينة دسوق، وقوة من القسم، وجرى استلام الفتاة من الشباب الثلاثة.

وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة تدعى “م. ك. م” 16 سنة طالبة بالمرحلة الثانوية، ومقيمة بإحدى قرى مركز دسوق، وبسؤالها عن محاولتها للانتحار أفادت بأنها حاولت التخلص من حياتها، لمرورها بأزمة نفسية حادة، لتعرضها لضغوط المذاكرة من قبل أسرتها.

تحرير محضر بواقعة كفر الشيخ

تم تحرير المحضر 13 / 21 لسنة 2020 قسم اللازم بالواقعة قسم إنقاذ نهرى دسوق، وجارى العرض على النيابة العامة للتحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق متصل لقى شخص مصرعه بينما أصيب 4 أخرين إثر حادث تصادم مرورى بين سيارتين أمام مضرب الأرز طريق “كفر الشيخ – دسوق”، وتم نقل جثة المتوفي لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى، لتلقي الإسعافات الأولية، وتم إخطار النيابة العامة بالحادث.

تعود الأحداث عندما تلقى مدير أمن كفر الشيخ إخطارا من مدير البحث الجنائي يفيد بلاغا من مرفق إسعاف كفر الشيخ، بتلقيه إشارة بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، أمام مضرب الارز طريق “كفر الشيخ – دسوق” ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 4 أخرين، وتم نقلهم لمستشفى كفر الشيخ لتقديم العلاج اللازم للمصابين، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات وقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام مضرب الأرز طريق “كفر الشيخ – دسوق” ونتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 4 أخرين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الاسعاف لموقع الحادث، وتبين وجود جثة مجهولة الهوية، و4 مصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

بالانتقال والفحص تبين أن المصابين الـ4 هم و”م. ا. ع”، 40 سنة، و”م. ا. ط”، 32 سنة “م. م. ف”، 25 سنة، و”م. ا. ا”، 48 سنة، وتم إيداع الجثة مجهولة الهوية لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة،و تم تحرير المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضاً

مرور كفر الشيخ يضبط 1800 مخالفة مرورية مختلفة