لم يكن يقصد الإنتحار .. عم “محمد عماد” يكشف كواليس الساعات الاخيرة في حياته

لم يكن يقصد الإنتحار .. عم “محمد عماد” يكشف كواليس الساعات الاخيرة في حياته
الشاب المتوفي
https://www.sba7egypt.com/?p=616224
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

كشف الحاج فتحى القبانى، عم الشاب محمد عماد، الذي لقى مصرعه متاثرا باصابته على خلفيه تناولة حبه غله، كواليس الساعات الاخيرة في حياته، ومشاهدته نجلته كارما قبل وفاته بدقائق.

 

تعود التفاصيل الى تناول اهالي قرية شط الملح بمحافظة دمياط، واصدقاء الشاب محمد عماد القبانى، منشور شقيقته على فيس بوك، التي كشفت سبب وفاة شقيقها ومعاناته مع زوجته التي انتهت بحرمانه من نجلته، حتى اقدم على تناول حبه غلة لينهي حياته.

حالة من الاعياء الشديد

بينما اشار “فتحى القبانى” في تصريحات صحفية الى ان نجل شقيقه لم يكن ينوي الانتحار على الاطلاق، مؤكدا على انهم استيقظوا على صوت والدته التي تستغيث بعد دخول نجلها في حالة من الاعياء الشديد، وسرعان ما نقلوه الى مستشفى دمياط العام، في محاولة لانقاذه.

محمد عماد

محمد عماد

وعندها كشف “محمد” لعمه واقاربه انه تناول حبه غله سامه، بقصد ان يصاب بحالة شديدة من الاعياء تجعل زوجته توافق على مقابله نجلته، وخاصة بعدما زادت المشكلات، وتركت المنزل برفقة نجلتهما، مشيرا الى ان الشاب محمد ظل يصارع الموت لساعات، وبتدخل بعض العقلاء جاءت الطفلة الى المستشفى ليلقي الاب المكلوم نظرته الاخيرة وليفظ انفاسه متأثرا باصابته.

وبعد تحرير المحضر اللازم، ودفن الجثمان، تحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء، حتى دونت شقيقته تلك القصة والتي انتشرت خلال الساعات الماضية.

إقرأ أيضاً

قصة حب محمد لابنته تنتهي بالانتحار بـ حبة غلة في دمياط