كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مسن مقتول فى حلوان

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مسن مقتول فى حلوان
https://www.sba7egypt.com/?p=389219
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت أجهزة الأمن فى حلوان بعد التحقيقات من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة مسن محترقة وملقاه بمنطقة جبليه، حيث قد طالبت النيابة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتشريح الجثة لمعرفة الجانى وسرعة ضبطه.

حيث أشارت التحريات الأولية لواقعة العثور على جثة مسن وملقاه بمنطقة جبلية في 15 مايو، أن المجنى عليه يدعى “م. ن “، مقيم بمنطقة المشروع الأمريكي بحلوان، ويقيم بصحبته فى مسكنه حفيده يعمل سائق، وتبين من التحريات والتحقيقات وتقرير الطب الشرعى أن حفيده وراء ارتكاب الجريمة، وذلك بعد اكتشاف جده باصطحاب فتاة داخل شقته لممارسة الرزيلة، وخوفا من افتضاح أمره عقد العزم على قتله والتخلص من جثته.

وأضافت تحريات المباحث والأستماع للجيران، أن مشاجرة نشبت بين المجنى عليه والسائق “حفيده”، وعقب المشاجرة قام المتهم بالاعتداء بالضرب على جده، وقام باستدعاء صديقه والاستعانه به لحمل جثة جده داخل سيارة، واشعال النيران بها فى منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو، وتم العثور على الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط المتورطين فى الحادث.

تعود الأحداث عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الاهالى بمشاهدتهم بطريق امتداد 15 مايو، قيام كل من شاب وصديقه بإشعال النيران فى مسن وقام بتصويرهما من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة، وانتقل رجال المباحث الى المكان لكشف ملابسات الحادث.

اقرأ أيضاً:

أمن الجيزة يرحل موديل سقارة والمصور للنيابة لبدء التحقيقات