أمن الجيزة يرحل موديل سقارة والمصور للنيابة لبدء التحقيقات

أمن الجيزة يرحل موديل سقارة والمصور للنيابة لبدء التحقيقات
موديل سقارة
https://www.sba7egypt.com/?p=389206
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بترحيل كلًا من “سلمى الشيمي” الشهيرة بـ” موديل سقارة “، و”حسام محمد” مصور الـ”فوتوسيشن” إلى النيابة الكلية لبدء التحقيقات معهم، حول الواقعة، والوقوف على ظروفها وملابساتها.

البداية عندما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفتاة “موديل سقارة” والمصور الفوتوسيشن مساء أمس الأثنين، عقب حدوث ضجة على السوشيل ميديا، وحُرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأحيل لنيابة البدرشين، التى أحالته للنيابة الكلية بجنوب الجيزة، لبدء التحقيق فيه.

وقال شقيق مصور فوتوسيشن “موديل سقارة” إن رجال مباحث شرطة السياحة والآثار قاموا بإلقاء القبض على شقيقه من محل سكنه فى حلوان، وأضاف أن سلمى الشيمى “موديل سقارة” هى التى اتفقت مع شقيقه على تصويرها داخل المنطقة الأثرية بسقارة فى الجيزة مرتدية ملابس فرعونية، والتى أُلقى القبض عليها أيضا مساء أمس.

وقالت مصادر أمنية إنه جارى الاستماع لأقوال 6 أشخاص من الموظفين بالمنطقة الأثرية بسقارة الجيزة، للتوصل للمسئول عن تسهيل عملية التصوير فوتوسيشن “موديل سقارة” داخل الأماكن الفرعونية بزى فرعونى والذى أحدث ضجة شديدة على السوشيل ميديا، والتى أعدته سلمى الشيمى بمشاركة مصور، وأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يثبت تقصيره فى عمله ومخالفته القواعد المعمول بها فى التصوير داخل المنطقة الأثرية.

وأضاف المصور إنه حصل على 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير و”ده قليل” بحسب تعبيره وبالنسبه لشغله، موضحا أن سلمى “موديل سقارة” اتفقت معه على تصوير فوتوسيشن عن حياة الفراعنة بمنطقة الأهرامات، متابعا فى حديثه أنه ذهب معها ودخل وأول ما سألوهم العاملين بالمنطقة الأثرية، عن ما سوف يقومون بتصويره قالوا أنهم سوف يصورون فوتوسيشن عادى عن الفراعنة.

وتابع فى حديثه أن الأمن قال إن الفوتوسيشن إعلانى، مضيفا، أن سلمى دخلت بعبايه على البوابة، وغيرت ملابسها تحت، وقاموا بقطع تذاكر عادية، وصرحوا إنهم سوف يصورون فوتوسيشن شخصى، وقال لهم أحد العاملين بالمنطقة “البسى عباية على اللبس واطلعى بيها واقلعى الهدوم فوق فى مكان التصوير” ، والموظف قال لى هنراضى الناس”.

كما تابع فى حديثه أن “6 من الموظفين فى منطقة الأثار طلعوا يتفرجوا على جلسة التصوير، وسلمى” موديل سقارة “قامت بخلع العباية وبدأنا”، لافتا إلى أن مدة جلسة التصوير كانت 15 دقيقة فقط، وأنه دخل بمعدات تصوير كاملة بعلم الموظفين.

كما أشار فى حديثه إلى أنه سلّم “السيشن” لسلمى “موديل سقارة ، لكنه فوجئ بالضجة الكبيرة على السوشيل ميديا التى حدثت اليوم، مختتما بالقول: “لو بنت رفيعة مكان سلمى كان الموضوع عدّى عادى”.

أقرأ أيضاً:

مصرع ربة منزل على يد زوجها ثم ينتحر بـ محافظة الغربية