ضبط 4 سيدات تمارسن الفجور عبر السوشيال ميديا

ضبط 4 سيدات تمارسن الفجور عبر السوشيال ميديا
سيدات تمارسن الفجور عبر السوشيال ميديا
https://www.sba7egypt.com/?p=382096
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

في إطار الجهود التي تبذلها الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 4 سيدات، بتهمة الإعلان عن أنفسهن لممارسة أعمال تتنافى مع الآداب العامة خلال إحدى صفحات التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” بمقابل مادي. وبناءاً عليه تم تحرير محضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وبمواجهة المتهمين أقرت إحداهما باستغلال باقي المتهمات لممارسة أعمال فجور مقابل الحصول على أرباح مالية، وبإدراتها لصفحة عبر السوشيال ميديا تهدف لذات الغرض، كما تم ضبط 6 هواتف محمول تحوي عدداً من المحادثات والرسائل النصية التي تدل على نشاطهن الآثم.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة المعنية بمكافحة الجرائم المنافية للآداب من ضبط أحد الأشخاص قام بإنشاء صفحة عبر شبكة الانترنت يعلن فيها عن نفسه واستعداده لممارسة الفجور لمن يرغب، مقابل الحصول على أجر مالي. وبمواجهة المتهم أقر بمزاولته لهذا النوع من النشاط على النحو المشار إليه سابقاً، وبحيازته أيضاً هاتف محمول يتضمن محادثات ورسائل النصية التي تدل على نشاطه. وتم تحرير محضر بالواقعة لإحالته للنيابة العامة لاستكمال التحقيق واتخاذ اللازم مع المتهم.

اقرأ أيضا