ضبط شبكة تروج لأعمال منافية للآداب عبر الانترنت

ضبط شبكة تروج لأعمال منافية للآداب عبر الانترنت
ضبط المتهمة
https://www.sba7egypt.com/?p=372852
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي من ضبط شبكة تروج لأعمال منافية للآداب عبر شبكة الانترنت، حيث تتضمن أعمال الشبكة عرض لصور فتيات، وبعض العبارات التي تعلن من خلالها الفتاة استعدادها لممارسة أعمال مخلة بالآداب مقابل الحصول على مبلغ مالي.

حيث قامت الإدارة العامة بإجراء التحريات وجمع المعلومات حول الصفحة المُشار إليها أعلاه، وكشفت أن القائم على إدارة الصفحة إحدى السيدات “مقيمة بالجيزة“، مع إلقاء القبض عليها وبصحبتها سيدة أخرى “مقيمة بنفس المحافظة”، إثر تواجدهما بدائرة قسم مدينة نصر أول بمحافظة القاهرة، وبحيازتهما (هاتفي محمول، أحدهما خاص بالمتهمة الأولى محملاً عليه عدد من الرسائل والمحادثات التي تؤكد نشاطهما الآثم والمخل بالآداب).

وبمواجهة المتهمة الأولى، أقرت بارتكابها الواقعة وممارستها لتلك النوعية من الأعمال المنافية للآداب عبر الانترنت، بغرض الحصول على مبلغ مالي، وإنشاء الصفحة لذات الغرض، كما أضافت المتهمة الثانية قيامها بنفس الأعمال بدون تمييز بقوادة المتهمة الأولى بمقابل مادي يتقاسمونه فيما بينهما. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة بشأن المشاركين في تلك الشبكة.

اقرأ أيضاً:

انقطاع مياه الشرب والكهرباء عن عدة مناطق في سموحة بالإسكندرية تعرف عليها