انقطاع مياه الشرب والكهرباء عن عدة مناطق في سموحة بالإسكندرية تعرف عليها

انقطاع مياه الشرب والكهرباء عن عدة مناطق في سموحة بالإسكندرية تعرف عليها
انقطاع مياه الشرب والكهرباء
https://www.sba7egypt.com/?p=372835
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انقطاع مياه الشرب والكهرباء عن عدة مناطق في منطقة سموحة الآن بمحافظة الإسكندرية، حيث تسبب كسر في ماسورة مياه رئيسية مفاجئ في قطع المياه.

 

حيث تلقت غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بلاغ بكسر مفاجئ في ماسورة مياه رئيسية تقع في شارع النصر بمنطقة سموحة التابعة لحي شرق.

انقطاع مياه الشرب والكهرباء عن عدة مناطق

مما تسبب في غرق الشوارع بسبب هبوط أرضي في منطقة كسر الماسورة، كما أصدرت محافظة الإسكندرية بيان منذ قليل، حيث توجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان الحادث.

كما وجه المحافظ جميع الجهات المختصة في المحافظة بسرعة إصلاح الخسائر التي تسبب فيها الكسر المفاجئ في ماسورة المياه بمنطقة سموحة.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث تم قطع مياه الشرب للبدء في الإصلاحات، كما تم فصل الكهرباء عن المنطقة حرصاً علي سلامة المواطنين، وأيضاً تم التنسيق مع مديرية الطرق بالمحافظة للبدء في إصلاح الهبوط الأرضي الذي تسببت فيه الماسورة المكسورة.

كما أكدت المحافظة أن المياه المتراكمة ليست بسبب مياه الأمطار، حيث تبين أنها بسبب كسر ماسورة مياه رئيسية في شارع النصر بمنطقة سموحة ويتم الآن أعمال إصلاحها.

حيث أعلنت المحافظة أنه سوف يتم قطع المياه والكهرباء حتى تنتهي أعمال إصلاح الكسر فى ماسورة المياه الرئيسية بالمنطقة، وسوف يتم إعادة ضخ المياه وبعد الإصلاحات.

اقرأ أيضاً:

بالصور غرق شوارع جليم وسيدى بشر بمياه الأمطار في الإسكندرية