ضبط مرتكبى واقعة مقتل مواطن فى دار السلام

ضبط مرتكبى واقعة مقتل مواطن فى دار السلام
مقتل مواطن فى دار السلام
https://www.sba7egypt.com/?p=415428
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجح رجال مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى مدير الأمن، من ضبط مرتكبى واقعة مقتل مواطن بدار السلام، وذلك فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود لكشف ملابسات الواقعة.

 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، بلاغا من قسم شرطة دار السلام بـ مديرية أمن القاهرة، يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين ووجود متوفى بدائرة القسم، انتقل على الفور المقدم وسام عطيه رئيس مباحث دار السلام والقوة الأمنية المرافقه له إلى محل الواقعة، وتم تحديد طرفى المشاجرة، طرف أول “حداد، شقيقه مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وطرف ثانى” موظف ، شقيقه “عامل بناء” توفى إثر إصابته بجرح طعنى أثناء المشاجرة.

وبتكثيف التحريات والفحص الذى أجراه المقدم وسام عطيه رئيس مباحث القسم، تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب مبلغ مالى نظير المساعدة فى ترميم عقار خاص بأحدهم تطورت المشادة إلى مشاجرة تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالضرب حتى أحدثوا ما جاءت به التحريات، كما قام أحدهم بالتعدى على المجنى عليه بإستخدام سلاح أبيض “مطواة” مُحدثاً إصابته التى أودت بحياته.

وعقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبحوزة أحدهم السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

اقرأ أيضاً: