ضبط كمية من المخدرات بحيازة 7 أشخاص في الإسماعيلية

ضبط كمية من المخدرات بحيازة 7 أشخاص في الإسماعيلية
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=382071
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى اللواء ياسر نشأت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية مفاده إلقاء القبض على 7 أشخاص، وبحوزة أحدهم سلاح “فرد خرطوش”، إلى جانب كميات من نبات البانجو والحشيش والهيروين بحيازة ال6 الآخرين أثناء حملة أمنية قامت بها الأجهزة الأمنية بالمحافظة.

 

حيث نجح رجال الأمن في ضبط المتهم الأول “أحمد.م.ال، 29 سنة” وبحوزته على كمية من مخدر الهيروين (تزن 40 جرام) ومبلغ مالي وهاتف محمول، إلى جانب “رضا.ف.أ، 30 عاماً، و700 جرام من نبات البانجو ومبلغ مالي وهاتف محمول.

علاوةً على ضبط الرابع “أحمد.ا.ج، 18 عاماً، بتهمة حيازته لكمية من الهيروين تزن (80 جرام) ومبلغ مالي وهاتف محمول، إلى جانب المتهم الخامس “خالد.ع.س، 28 سنة، وبحوزته دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، و100 جرام من مخدر الهيروين والبانجو، ومبلغ مالي وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطهم الإجرامي، بينما الهواتف الحمولة لتسهيل الاتصال بالعملاء من متعاطي المواد المخدرة. وعليه تم تحرير المحاضر اللازمة لعرضها على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع اتخاذ كافة التدابير القانونية ضد المتهمين، ومصادرة المضبوطات المشار إليها أعلاه.

اقرأ أيضا