القبض على عاطل بتهمة قتل طليقته فى الإسماعيلية

القبض على عاطل بتهمة قتل طليقته فى الإسماعيلية
القبض على المتهمين
https://www.sba7egypt.com/?p=454567
zafta
إيمان شلبى
zafta

ألقى ضباط مباحث قسم ثانٍ الإسماعيلية برئاسة المقدم مروان الطحاوى، رئيس المباحث القبض على عاطل بتهمة قتل “طليقته” والتمثيل بجثتها وفقء عينها، وقطع لسانها بمنطقة حى السلام بمدينة الإسماعيلية.

 

بداية الواقعة عندما كان اللواء ياسر نشآت، مساعد الوزير لأمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطاراً من اللواء رشاد الغمراوي، مدير المباحث الجنائية مفاده نجاح ضباط البحث الجنائي من ضبط عاطل ويدعي “أحمد.ا.ع” 38 عامًا، ومقيم بمنطقة هدى شعراوي بحى ثانٍ الإسماعيلية، والمتهم بقتل زوجته.

وتبين من التحريات محاولة المتهم عقب ارتكابه للواقعة الهروب خارج مدينة الإسماعيلية، وبدأ في التردد على مختلف المناطق فى العبور ومنطقة السلام بالقاهرة، والعاشر من رمضان، وتمكن ضباط البحث الجنائي من تحديد مكان المتهم ورصد تحركاته، فيما ألقت مامورية مكبرة القبض على المتهم بعد مرور حوالي 24 ساعة من ارتكاب الواقعة.

وقام ضباط البحث الجنائي بمناقشة المتهم لمعرفة دوافعه لارتكاب الجريمة البشعة، والتمثيل بجثتها عقب ارتكابه للواقعة ومحاولته الهرب.

وتعود وقائع الحادثة، عندما تلقي العميد إيهاب مصطفى مأمور قسم ثانٍ بلاغاً يفيد العثور علي جثة ربة منزل داخل شقة بمساكن الإيواء بمنطقة هدى شعراوى، وعلى الفور انتقل ضباط البحث الجنائى لمكان الواقعة، وتبين أن السيدة تدعى “كفاية.د.س”، مواليد 1976 وبها إصابات مختلفة بالجسم.

وتبين من فحص ضباط المباحث للجثة ظهور آثار الضرب والتعذيب عليها، وبفحص الجثمان تبين وجود قطع فى اللسان، وفقء في العين، وجروح مختلفة فى أنحاء الجسم.

وأوضحت تحريات المباحث، أن المتهم سبق اتهامه فى 9 قضايا مختلفة ما بين حيازة مخدرات وسرقة وسلاح أبيض، فيما سبق اتهام المجني عليها فى 5 قضايا سرقة مسكن.

أقرأ أيضا

مصرع وإصابة 3 أشخاص جراء حادث تصادم مروع فى الإسماعيلية