حبس المتهم بقتل مواطن فى الجيزة 4 أيام

حبس المتهم بقتل مواطن فى الجيزة 4 أيام
إسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=509254
zafta
موقع صباح مصر
zafta

قررت النيابة العامة بجنوب محافظة الجيزة، حبس المتهم بقتل شاب يعمل بمحل جزارة 4 أيام على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة العامة.

حيث قام ضباط المباحث بمديرية أمن الجيزة، من فحص كافة كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة لكشف ملابسات الجريمة والوقوف على أسبابها، وتوصلت التحريات التى قام بها رجال المباحث إلى أن المتهم قام بطعن المجني عليه بسيخ حديدي، مما نتج عن إصابة المجنى عليه ومقتله، واستمع ضباط المباحث لأقوال شهود عيان، وتبين من التحريات أن المجنى عليه يعمل بمحل جزارة بجوار محل الكباب الذي يعمل به المتهم، ونشبت بينهما مشادة كلامية فى يوم وقوع الحادث، وتطورت إلى مشاجرة مما دفع المتهم لارتكاب تلك الجريمة.

بداية الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغاً من قسم شرطة الهرم يفيد مقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه في منطقة كفر طهرمس بدائرة القسم.

تحريات المباحث حول الواقعة

على الفور انتقل ضباط مباحث قسم شرطة الهرم إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات أن عامل يعمل بمحل كباب وكفتة، اعتدى على شاب يعمل بمحل جزارة بسيخ حديدى، جراء مشاجرة نشبت بينهما، وتم نقل المصاب إلى المستشفى في محاولة لإسعافه إلا أنه فارق الحياة.

ضبط المتهم واعترافاته أمام رجال المباحث

تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته بما نسب إليه من إتهام اعترف بارتكاب الواقعة، بسبب خلاف اشتعل بينه وبين المجنى عليه، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ ايضا

حبس المتهم بقتل شاب فى السويس 4 أيام على ذمة التحقيقات