حبس المتهم بقتل شاب فى السويس 4 أيام على ذمة التحقيقات

حبس المتهم بقتل شاب فى السويس 4 أيام على ذمة التحقيقات
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=426352
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أمرت النيابة العامةبمحافظة السويس بحبس المتهم بقتل شاب داخل منطقة الأيمان السكنية بحى الأربعين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

وكان نجح رجال المباحث من القبض على المتهم “مسجل خطر” بعد هروبه إلى القاهرة عقب إرتكابه جريمة القتل، وتم ضبط سلاح المستخدم فى الجريمة.

تلقى اللواء محمد الألفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من مأمور قسم شرطة الأربعين يفيد قتل شاب داخل منطقة الأيمان بطلق ناري على يد مسجل خطر.

وتبين من التحريات وشهادة الشهود، أن وراء ارتكاب الجريمة القاتل هو ” م .ص ” مسجل خطر، وأنه قام بإطلاق الرصاص على الشاب داخل منطقة الأيمان ولاذا بالفرار.

وأكدت شهادة أهالى منطقة الإيمان أن الشاب المجنى عليه ” عادل ” مشهور بالسمعة الطيبة بين السكان فى منطقة الأيمان السكنية بحى الأربعين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم بعد هروبه إلى القاهرة، ونجح الضباط فى ضبط سلاح الجريمة، وتحويله إلى النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

شهدت منطقة الإيمان السكنية بحي الأربعين فى السويس حادث إصابة مواطن بطلق نارى وتوفى بعد ساعات من وصوله إلى المستشفى، بسبب مشاجرة بين مواطنين.

كان اللواء محمد الألفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن السويس، قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بورود بلاغا من نقطة مستشفي السويس العام، يفيد وصول “عادل إمام” 37 عاما، مصاب بطلق ناري إلي المستشفى، وحاول الأطباء إنقاذه ولكنه توفي بعد وصوله للمستشفى، جراء مشاجرة بين مواطنين بمنطقة الإيمان السكنية بحي الأربعين.

بالانتقال وإجراء التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين الشاب وآخرين بمنطقة الإيمان السكنية بحي الأربعين، بسبب خلافات بينهم، وأطلق علي المصاب طلق ناري وتمكن رجال المباحث، من القبض على المتهم بقتل الشاب، وآخرين شاركوا في المشاجرة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

إقرأ أيضاً

السجن المشدد 17 عام لـ 3 متهمين بالشروع فى قتل عامل بالشرقية