إصابة 6 أشخاص إثر في حادثتين تصادم في الوادي الجديد

إصابة 6 أشخاص إثر في حادثتين تصادم في الوادي الجديد
حادثتين تصادم في الوادي الجديد
https://www.sba7egypt.com/?p=382061
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، حادثتين منفصلتين، أصيب على إثرها 6 أشخاص، منهم 4 في حادث انقلاب سيارة بجوار قرية الزيات التابعة لمركز البلاط، وشخصين نتيجة لتصادم دراجتين ناريتين، فيما انتقل رجال المباحث إلى أماكن البلاغ للفحص والمعاينة والوقوف على أسباب وظروف الحادثتين.

 

حيث تلقى اللواء محمد توفيق مدير أمن المحافظة بلاغاً من إدارة الشرطة يفيد بوصول كل من: “أسماء ميسرة حريف، 33سنة”، و”أحمد محمد حسن جداوي، 30 سنة”، و”محمد صلاح الدين حسانين، 29 سنة”، و”شيرين عبد المنعم محمد، 35” لمستشفى الخارجة العام مصابين بجروح وكدمات متفرقة بجميع أنحاء الجسم.

بينما أصيب شخصان إثر وقوع حادث تصادم دراجتين ناريتين في تقاطعات ميدان مديرية أمن الوادي الجديد بمدينة الخارجة، وبالفحص تبين سير الدراجتين بسرعة زائدة، أسفر بدوره عن وقوع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى الخارجة العام من أجل تلقي العلاج اللازم.

وعليه تم تحرير المحاضر الخاصة بالحادثين لإحالتهما للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات مع اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة بشأن الواقعتين.

كما عززت الإدارة تواجد رجال المرور بمختلف ربوع وشوارع المحافظة لرصد جميع المخالفات المرورية والتصدي لها، من أجل الحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير في الاتجاه الخاطئ بالطرق السريعة.

اقرأ أيضا