ضبط عامل بتهمة تعذيب ابنته نتيجة خلافات أسرية في أوسيم

ضبط عامل بتهمة تعذيب ابنته نتيجة خلافات أسرية في أوسيم
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=383742
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغاً مفاده اتهام عامل بتعذيب ابنته البالغة من العمر 3 سنوات تقريباً، مما أسفر عن إصابة المجني عليها بعدة كدمات وحروق بجميع أنحاء الجسم بمنطقة أوسيم.

 

وبانتقال رجال المباحث إلى المكان محل البلاغ، كشفت التحريات عن وجود خلافات أسرية سابقة بين والد الطفلة ووالدتها، بسبب انفصالهما، ويتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم لحين الانتهاء من التحقيقات.

كما يكثف ضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتهم للوقوف على الأسباب والملابسات فيما يتعلق بقضية تعذيب طفلة بالمنطقة المذكورة أعلاه، وقد تم تحرير محضر بالواقعة لإحالته النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما يذكر أن محافظة الجيزة قد شهدت واقعة تعذيب طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات، تلقت تعذيباً على يد ضابط أثناء فترة عملها كخادمة داخل منزله بمنطقة الهرم.

وبتوقيع الكشف الطبي على الضحية، تبين إصابتها بكدمات بالفخذين واليد اليسرى، إلى جانب وجود آثار حروق بمناطق أسفل البطن والعينين، وجرح قطعي بالأذن، إثر سكب زيت مغلي عليه، وبناءاً عليه تم إلقاء القبض على المتهم وزوجته، وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق.

وذكر أب المجني عليها أن المتهم حاول إقناعه بالتوقيع على إقرار استلام الكفلة يثبت أنها بحالة جيدة، لكن الأب قابل الطلب بالرفض.

إقرأ أيضاً

القبض على تاجر مخدرات بحوزتة كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها بأوسيم