ضبط شخصين لقيامهما بإدارة مركزين لعلاج الإدمان بدون ترخيص بالتجمع الخامس

ضبط شخصين لقيامهما بإدارة مركزين لعلاج الإدمان بدون ترخيص بالتجمع الخامس
مركزين لعلاج الإدمان بدون ترخيص بالتجمع الخامس
https://www.sba7egypt.com/?p=428460
zafta
موقع صباح مصر
zafta

نجحت الجهات الأمنية المختصة فى ضبط شخصين لقيامهما بإدارة مركزين لعلاج الإدمان بدون ترخيص، فى إطار ما تبذله أجهزة وزارة الداخلية من جهود فى مكافحة كافة الجرائم، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم إدارة المنشآت والمراكز الطبية بدون ترخيص.

فقد ألقت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن القاهرة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية القبض على شخصين لقيامهما بإدارة مركزين لعلاج الإدمان “بدون ترخيص”، بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، ومزاوله مهنة صيدلى بدون تصريح من المصدر الطبى.

وأمكن ضبطهما وبحوزتهما كمية من الامبولات المخدرة والأقراص مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها الطبى، وبمواجهتهما بما نسب إليهما من إتهام أعترفوا بحيازتهما للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائهما والاتجار، لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما.

وفى سياق متصل أمرت النيابة العامة في شمال القاهرة، بإنتداب خبراء أدلة جنائية، لمعاينة حريق نشب بشقة سكنية فى مصر الجديدة، دون وقوع أى إصابات أو خسائر بشرية، وذلك لحصر التلفيات والخسائر، والوقوف على أسباب الحريق والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بمصر الجديدة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده، ولم يسفر عن الحريق خسائر بشرية أو إصابات.

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وتم الدفع بـ3 سيارات حماية مدنية، وتمت السيطرة على الحريق، ومنع خطر امتداده لباقى أجزاء العقار ومحاصرة النيران، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة بالتحقيقات.

اقرأ أيضاً: