ضبط تشكيل عصابى قاما بالإستيلاء على مبالغ مالية من إحدى الشركات فى بنى سويف

ضبط تشكيل عصابى قاما بالإستيلاء على مبالغ مالية من إحدى الشركات فى بنى سويف
ضبط المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=367979
zafta
موقع صباح مصر
zafta

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والبحث الجنائى من ضبط شخصان مقيمان بدائرة قسم شرطة الفشن فى بنى سويف قاما بالإستيلاء على مبالغ مالية من إحدى الشركات عبر الإنترنت.

كشف ملابسات ما تبلغ لمباحث الأموال العامة فى بنى سويف

قامت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشكف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بنى سويف بتعرض إحدى شركات التسوق الإلكترونى لواقعة النصب والإستيلاء على أموال الشركة من خلال قيام تشكيل عصابى بإستغلال ثغرة فى إحدى تطبيقات الشركة، وقيامهم من خلال الثغرة بممارسة العديد من عمليات دفع فواتير وهمية مستغلين تلك الثغرة وتمكنوا من الإستيلاء على مبالغ مالية كبيرة من أموال الشركة.

تحريات إدارة مكافحة الجرائم فى بنى سويف

عقب تحريات إدارة مكافحة الجرائم المصرفية وجمع المعلومات أكدت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة المشار إليها شخصان حاصلان على بكالوريوس تجارة، مقيمان بدائرة مركز شرطة الفشن بمديرية أمن بنى سويف قاما بإستغلال الثغرة لسرقة أموال الشركة.

ضبط المتهمين فى واقعة السرقة فى بنى سويف

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهة المتهمين أعترفوا بإرتكاب الواقعة من خلال إستغلال ثغرة موجودة فى تطبيق الشركة، كما ضبط بحوزتهما 2 هاتف محمول، 4 بطاقات دفع إلكترونى ثلاثة منهم يستخدمونها لممارسة نشاطهم الإجرامى وواحدة لإيداع متحصلات ذلك النجاح، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

ضبط هارب من تنفيذ 9 قضايا فى القاهرة