إصابة 5 أشخاص إثر حادث مروري في بني سويف

إصابة 5 أشخاص إثر حادث مروري في بني سويف
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=520530
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد طريق قرية صفط النور بمركز الفشن، جنوب بنى سويف حادث مروري علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

 

البداية عندما كان اللواء طارق مشهور، مساعد الوزير مدير أمن بنى سويف، قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة فان باص، علي طريق قرية صفط النور بجوار كوبرى “بسة” التابعة لدائرة المركز، واسفر عن اصابة 5 اشخاص.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة الفشن إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة علي طريق قرية صفط النور التابعة لدائرة المركز، تبين أن الحادث نتج عنه اصابة 5 اشخاص، هم: “احمد محمد صادق” 19 سنة، طالب، مصابًا بكسور فى اليدين وسحجات بمناطق متفرقة بالجسم.

كما أصيب “محمد جمال جمعة” 22 سنة، طالب، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج، و”كريم لطفى محمد” 19 سنة، طالب مصابًا بسحجات بالوجه، و”محمد على عبد الله”، بائع متجول، مصابًا باشتباه كسر فى قاع الجمجمة، و”أحمد محمد عبدالعظيم”، 19سنة، طالب، مصابًا بكسر فى اليد اليسرى، وتم نقلهم إلى مستشفى الفشن المركزي لتلقي العلاج اللازم.

تحرير محضر بالحادث

حُرر عن الحادث المحضر اللازم، وإخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث لمعرفة سبب حدوثه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.