إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري في بني سويف خلال 24 ساعة

إصابة 4 أشخاص إثر حادث مروري في بني سويف خلال 24 ساعة
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=520472
zafta
موقع صباح مصر
zafta

أصيب 4 أشخاص إثر حادث مروري في بني سويف خلال 24 ساعة، حيث شهد طريق اهناسيا _ بني سويف، حادث انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

 

بداية تفاصيل الحادث عندما كان اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن، قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي علي طريق “اهناسيا _ بني سويف”، ونتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص بكدمات متفرقة في الجسم.

تحريات المباحث حول الحادث

علي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي علي طريق “اهناسيا _ بني سويف”، وتبين من الفحص أن الحادث أسفر عن إصابة كل من: “علي جمال على سلامة”، 22 سنة، مصاب بإشتباه ما بعد الإرتجاج، و”يوسف مغاوري يوسف”، 22 سنة، مصاب بإشتباه كسر الذراع الايسر،

كما أصيب “محمد عادل فؤاد”، 20 سنة، مصاب بكدمات بالظهر، و”سعد محمد سعد” 18 سنة، مصاب بإشتباه كسر العمود الفقري، جميعهم يقيمون بقرية اهناسيا الخضراء، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي الفحوصات الطبية اللازمة.

تحرير محضر بالحادث

تحرر عن الحادث المحضر اللازم، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتم رفع حطام الحادث وفتح الطريق أمام المارة لتجنب التكدس على الطريق.