ضبط المتهمين بالسطو على سيارة محملة بأطنان حديد بالبحيرة

ضبط المتهمين بالسطو على سيارة محملة بأطنان حديد بالبحيرة
ضبط متهم
https://www.sba7egypt.com/?p=374508
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

كشفت تحقيقات قطاع الأمن العام بأن وراء ارتكاب واقعة السطو على سيارة محملة ب 30 طن من حديد التسليح هم 5 أشخاص، حيث تم ضبطهم، وتتولى النيابة العامة التحقيق معهم بشأن الواقعة.

 

تعود الواقعة عندما تلقى ضباط مركز شرطة كوم حمادة بلاغاً من سائق يفيد باعتراض 4 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي له أثناء قيادته للسيارة المحملة بالحديد، وتهديد أحدهم باستخدام سلاح ناري ليستولوا منه على السيارة، بينما اصطحبوه لسيارتهم. وعقب ذلك تركوا المجني عليه بطريق فرعي بمركز السادات بالمنوفية، مستوليين على متعلقاته (هاتف محمول، و 14 ألف جنيه).

وبالفحص والتحريات التي أجراها فريق البحث الجنائي برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، تم تحديد هوية مرتكبي الجريمة، والعثور على السيارة المستولى عليها دون حمولتها بمحور الخطاطبة الإقليمي.

وعليه تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة، وبتشكيلهم عصابة يتزعمها متهم خامس متخصصة في سرقة السيارات المحملة بالحديد بالإكراه.

وبإرشادهم تم ضبط حمولة السيارة المبلغ بسرقتها، و15 لفة حديد بإجمالي 30 طناً، إلى جانب مبلغ مالي (6500 جنيه من المبلغ المستولى عليه، وبندقية آلية وطبنجة وبندقية خرطوش، و15 طلقة مختلفة الأعيرة. وعليه تم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة للتحقيق واتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا

القبض على المتهم بإلقاء مادة كيماوية على شخصين وإصابتهما بحروق فى الغربية