القبض على المتهم بإلقاء مادة كيماوية على شخصين وإصابتهما بحروق فى الغربية

القبض على المتهم بإلقاء مادة كيماوية على شخصين وإصابتهما بحروق فى الغربية
المتهم
https://www.sba7egypt.com/?p=374484
zafta
موقع صباح مصر
zafta

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بالتعاون مع قطاع الأمن العام والبحث الجنائى القبض على المتهم بإلقاء مادة كيماوية على شخصين وإصابتهما بحروق متفرقة حال إستقلالهما القطار بمدينة المحلة.

 

وذلك عقب ما ورد من بلاغ لقسم شرطة ثان المحلة بإصابة شخصين مالكى محل هواتف محمولة، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول طنطا بحروق متفرقة ، وأوضحوا بإصابتهما بالحرق حال قيام شخص مجهول بإلقاء مادة كاوية تجاههما حال إستقلالهما أحد القطارات بمدينة المحلة.

وتبين من تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالغربية، إلى أن وراء الواقعة عاطل مقيم بالإسكندرية، له معلومات جنائية، ويربطه علاقة شراكة تجارية وتعاملات مالية مع المجنى عليهما.

عقب جمع المعلومات وتقنين الإجراءات تم إستهداف المتهم وضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول طنطا وبمواجهته بما نسب إليه من إتهامات، إعترف بإرتكابه الواقعة ، نظراً لما بينهم من مخالفات ماليه، وتعثره فى سدادها ومداومتهما مطالبته بالسداد فعزم على التخلص منهما ، وتم بإرشاده ضبط الملابس التى كان يرتديها وقت إرتكاب الواقعة وتبين وجود آثار للمادة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا

تفاصيل العثور على جثة فتاة داخل كرتونة بأسوان