وفاة شخصين إثر سقوطهما من علو في الغربية

وفاة شخصين إثر سقوطهما من علو في الغربية
اسعاف
https://www.sba7egypt.com/?p=517186
zafta
موقع صباح مصر
zafta

شهد مركز قطور بمحافظة الغربية اليوم الخميس حادث وفاة شخصين إثر سقوطهما من علو بقرية تابعة لدائرة المركز، وتم نقل جثتهما إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الحادث عندما تلقي اللواء هاني عويس مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز شرطة قطور بورود يفيد وصول عاملي محارة للمستشفى جثث هامدة ادعاء سقوط من علو.

تحريات المباحث حول واقعة الغربية

علي الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة قطور إلى مكان البلاغ، وتبين من الفحص أن المتوفين يعملان مبيض محارة، وأنه أثناء عملهما على السقالة الخشبية في منزل تحت الإنشاء بقرية تابعة لدائرة المركز، انهيارت السقالة بهما وسقطا أرضا وتوفيا في الحال، وتم نقلهما إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تحرير محضر بالواقعة

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للتأكد من عدم وجود شبه جنائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي سياق آخر شهد طريق طنطا كفر الشيخ الدولي أمام قرية العمة مركز قطور حادث تصادم جرار زراعي بسيارة علي الطريق، وأسفر عن الحادث إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي.

بداية الحادث تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بورود بلاغاً من مأمور مركز قطور يفيد وقوع حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولي أمام قرية العمة مركز قطور، وتبين إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة، وجرى نقل المصابين لمستشفى طنطا الجامعي واخطرت النيابة العامة للتحقيق.