تفاصيل العثور على جثة فتاة داخل كرتونة بأسوان

تفاصيل العثور على جثة فتاة داخل كرتونة بأسوان
جثة
https://www.sba7egypt.com/?p=374481
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

كشفت النيابة العامة لغز العثور على جثة فتاة بأحد الكراتين مقيدة و بها آثار تعذيب بالرقبة، إلى جانب كدمات بالرأس. حيث كشفت التحريات والاستماع إلى شهادة عدد من أسرة الضحية أن المجني عليها اختفت قبل 3 أيام. كما وردت إلى شهادة عدد من أسرة الضحية أن المجني عليها اختفت قبل 3 أيام. كما وردت إلى الأسرة معلومات “غير مؤكدة” تفيد بأنها مخطوفة، وأن الخاطفين يطلبون فدية مالية، لكن لم يتم التواصل معهم مباشرة إلى أن تم العثور على جثة الفتاة.

 

وقد تلقت النيابة العامة إخطاراً يفيد العثور على جثة فتاة في العقد الثاني من عمرها مقيدة ومقتولة بمنطقة عشوائية بمطلع الصداقة الجديدة شرق مدينة أسوان، وعليه انتقل فريق من النيابة تحت إشراف المستشار محمد رمضان مدير النيابة إلى موقع الحادث لمعاينة الجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف أسباب وظروف الحادث.

وبناءاً على تقرير الطب الشرعي، أثبتت التحريات الأولية أن الجثة كانت مقيدة بمادة لاصقة على فمها ويديها وقدميها، وبها آثار ذبح وكدمات بالرأس، وبالاستماع إلى أقوال بعض المقربين للمجني عليها أكدوا أن الضحية “خ.م، طالبة بكلية التجارة جامعة أسوان” تم اختطافها لمحاولة مساومة أهلها للحصول على فدية مالية، إلا أن الفتاة عُثر عليها مذبوحة وموضوعة بكرتونة بمنطقة الصداقة. وجاري البحث عن المتهمين والمتورطين في الحادث.

اقرأ ايضا

حادث تصادم سيارة ميكروباص بتوك توك بأسيوط