حادث تصادم سيارة ميكروباص بتوك توك بأسيوط

حادث تصادم سيارة ميكروباص بتوك توك بأسيوط
حادث تصادم
https://www.sba7egypt.com/?p=374462
داليا عادل
موقع صباح مصر
داليا عادل

شهدت محافظة أسيوط حادث تصادم سيارة ميكروباص مع مركبة توك توك، أسفر عن إصابة 4 أشخاص. وقد تحرر محضر بالواقعة لعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وكشف ملابسات الحادث.

 

حيث تلقى اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغاً من أهالي المنطقة بتصادم سيارة ميكروباص بتوك توك بسبب السرعة الزائدة. وعليه تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كما شهدت المحافظة حادث تصادم سيارة ميكروباص بدراجة نارية “موتوسيكل” على طريق قرية مير بالقوصية، أدى إلى إصابة 4 أشخاص ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم. وتحرير محضر بالواقعة لعرضه على النيابة للتحقيق.

حيث تلقى مدير الأمن اللواء أسعد الذكير إخطاراً من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالحادث ووجود المصابين، وبالانتقال إلى موقع الحادث كشفت تحريات الأجهزة المعنية بتصادم السيارة رقم “2598 ي س ج” بموتوسيكل بدون لوحات معدنية، والذي أسفر عن إصابة كل من: “شيماء.ع.م 15عاماً”، و “عبد الرحمن.ح.ص 3أعوام”، و”سعاد.ع.م 45عاماً”، إلى جانب “حماد.ع.ع 35عاماً”.

اقرأ ايضا

ضبط 658 هارباً من تنفيذ أحكام بحملة في أسوان